اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:19
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 12:52 مساءً

اعتقال 5 مغاربة تعاركوا فيما بينهم وقاوموا الشرطة بعنف بميناء مليلية

اعتقال 5 مغاربة تعاركوا فيما بينهم وقاوموا الشرطة بعنف بميناء مليلية
بتاريخ 15 سبتمبر, 2016

أوقفت سلطات مليلية المحتلة 5 متشاجرين مغاربة كانوا في حالة سكر طافح، وذلك بتهمة إثارة الشغب ومقاومة عناصر الشرطة، عقب دخول الطرفين في ملاسنات أفضت إلى عراك كبير.

وأوردت صحيفة “لوس دي مليلية” يومه الخميس 15 شتنبر 2016، أن توقيف المغاربة الخمسة المتراوحة أعمارهم ما بين 26 و48 سنة، جاء بعدما واجهوا بعنفٍ عناصر الشرطة الذين حاولوا سلفاً تفريقهم ومنعهم من استعمال الأسلحة البيضاء التي كانوا يحملونها في وجه بعضهم البعض، موضحة أن شرطيين أصيبوا بجروح مختلفة استدعت نقلهم إلى مركز صحي لتلقي العلاجات اللازمة.

وحسب ذات المصدر، فقد حُكم على اثنين من المعتقلين الخمسة بالسجن لمدة 8 أشهر نافذة وغرامة مالية، بتهمة إثارة الشغب، ومقاومة وجرح رجال الشرطة أثناء قيامهم بعملهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.