اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 17:23
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 11:14 صباحًا

اعتقال 7 مهاجرين أفارقة مشتبه في إضرامهم النار في غابة كوركو وتكسير سيارات للأمن

اعتقال 7 مهاجرين أفارقة مشتبه في إضرامهم النار في غابة كوركو وتكسير سيارات للأمن
بتاريخ 24 يوليو, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أمس الجمعة، من توقيف سبعة مهاجرين غير شرعيين، ينحدرون من دول جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في تورطهم في إضرام النار عمدا وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والهجرة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من دول جنوب الصحراء، أضرموا النار بشكل عمدي في الغابة المجاورة للشريط المحاذي لمدينة مليلية، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، وذلك لشغل القوات العمومية وتسهيل عملية اقتحامهم للسياج الحديدي، قبل أن يعمدوا إلى رشق سيارات الأمن بالحجارة، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات للشرطة.

وأضاف المصدر نفسه أن عمليات البحث المنجزة في هذه القضية، مكنت من توقيف سبعة مرشحين للهجرة غير المشروعة، يشتبه في تورطهم في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما باشرت القوات العمومية والسلطات المختصة عمليات إخماد النيران.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.