اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 04:21
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 2:24 مساءً

افتتاح الملتقى الجهوي السابع لشبيبة المصباح بالشرق بمدينة الناظور

افتتاح الملتقى الجهوي السابع لشبيبة المصباح بالشرق بمدينة الناظور
بتاريخ 22 أبريل, 2016

افتتحت شبيبة المصباح ملتقاها الجهوي السابع مساء الخميس 21 ابريل الجاري بمدينة الناضور تحت شعار “التزام تضحية وصمود” دورة المناضل المقاوم المجاهد الشريف امزيان.

وقد عرفت الجلسة الافتتاحية حضور ومشاركة ثلة من القيادات الجهوية للحزب وشبيبة العدالة والتنمية بالشرق وكذا الهيئات الشريكة لهما اضافة الى حفيد المجاهد الشريف امزيان الذي افتتح الجلسة وثمن في كلمته المبادرة المتمثلة في اختيار اسم الشريف امزيان اسما لهذه الدورة واعتبر هذه المبادرة محطة لاستحضار القيم النبيلة التي تحلى بها الفقيد.

وفي كلمة للكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية أكد الأستاذ يوسف لوكيلي على ان شبيبة العدالة والتنمية مستمرة في النضال و متمسكة بوحدتها الوطنية وملكها وقياداتها وان الاصلاح لايمكن أن يكون إلا في ظل الاستقرار، كما وجه شكره لادارة مؤسسة الرسالة على استضافتهم للملتقى الجهوي السابع وكذا للكتابة الجهوية والكتابة المحلية للحزب على دعمهم لهذا الحدث.

وفي كلمة اخرى رحب لنائب البرلماني نورالدين البكاني أكد أن الحزب راكم تجربة كبيرة ومهمة وجب الاستفادة منها بتجويد التتبع والتكوين الاكاديمي لضمان استمرارية تزويد الحزب بالاطر العليا والكفاءات القادرة على مواصلة العطاء بنفس النهج والقوة وتقوية الجهود للاستعداد للمرحلة الانتخابية المقبلة.

ومن جانب آخر ركز الكاتب الجهوي لحزب المصباح عبد الله الهامل على اهمية المرحلة السياسية التي يعيشها حزب العدالة والتنمية وما تعرفه من تشويش على الانجازات الحكومية وحجم الرهانات التي تقع على عاتق قياديي الحزب وكافة مناضليه ودعا إلى ضرورة الاصطفاف والتراصي من اجل حمل عبء المرحلة المقبلة والمحافظة على المسار الحزبي ورفع شعار النضال وتجسيده على مستوى الفكر والتصور الذي به تحصن المواقف السياسية والاداء الحزبي.

ودعى فؤاد معاش الكاتب الجهوي للفضاء الجمعوي الى اختتام الملتقى الجهوي السابع بتوقيع اتفاقيات شراكة مع كافة الهيئات الشريكة من اجل جعل الجهة الشرقية رافعة اقتصادية، وان يكون العمل في المستوى المطلوب في المرحلة القادمة من اجل تعزيز وتدعيم تواجد الحزب على مستوى القيادة من اجل ضمان استمرار اصلاحات عميقة تكون في مستوى التطلعات.

الملتقى سيعرف أيضا ايضا استضافة وزير الاتصال مصطفى الخلفي، وبرلمانيي العدالة والتنمية بجهة الشرق، وأعضاء المكتب الوطني للشبيبة، على أن يختتم الملتقى بحفل فني مساء يوم السبت 23 ابريل 2016.

عبد الله الهامل copie

نور الدين البركاني copie

يوسف الوكيلي copie

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.