اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:21
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 5:20 مساءً

الأمن يطيح بمروج كوكايين منحدر من بني انصار ويعتقل 3 آخرين

الأمن يطيح بمروج كوكايين منحدر من بني انصار ويعتقل 3 آخرين
بتاريخ 27 أبريل, 2016

أوقفت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بالناظور مساء اليوم أحد 24 أبريل الجاري، مروجا لتورطه في ترويج المخدرات الصلبة وهو من المدينة بني انصار.

وأفادت مصادر لـ “أصوات سيتي”، أن اعتقال المتهم، جاء بعد نصب كمين شاركت فيه مجموعة من عناصر الشرطة القضائية، إذ تم ضبطه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الكوكايين، معدة للترويج رفقة 3 آخرين كانو برفقته على متنين سيارة من النوع “مرسيدس 180 إصانص” على مستوى الطريق الرابط بين ترقاع والناظور.

وتم اقتياد الموقوف وهو من ذوي السوابق والصادرة في حقه مذكرات بحث، في مجال ترويج المخدرات الصلبة، إلى مصلحة الشرطة القضائية بالناظور، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، للوصول إلى مصدر المخدرات المحجوزة، وشركائه، قبل إحالته على أنظار العدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.