اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:19
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 10:10 صباحًا

الأمن يوقف مشتبه في تورطهم في اختطاف واغتصاب فتات بأزغنغان

الأمن يوقف مشتبه في تورطهم في اختطاف واغتصاب فتات بأزغنغان
بتاريخ 25 مارس, 2016

تمكنت المصالح الامنية بالناظور من توقيف أربعة أشخاص، لاشتباه في طورتهم في اختطاف واغتصاب فتات في عقدها الثالث بأحد أحياء مدينة الناظور قبل أقل من أسبوعين.

وكانت الضحية قد تعرضت فجر يوم الثلاثاء 15 مارس بمدينة الناظور، لعملية اختطاف واغتصاب من طرف مجهولين، أثناء عودتها إلى منزل أسرتها، بعد أن انتهت من العمل بأحد مطاعم المدينة على متن سيارة أجرة صغيرة، حيث اعترضت سيارة أجرة كبيرة سبيلها، ليقدم ثلاث أشخاص مجهولين على تعنيف سائق سيارة الأجرة الصغيرة واختطافها بالقوة.

وحسب مصادر مطلعة فقد تم اقتياد الفتاة إلى مكان خال من السكان بمدينة أزغنغان التي تبعد مدينة الناظور بكيلومترات قليلة وقاموا باغتصابها، قبل أن يتم رميها ويلوذوا بالفرار الى وجهة مجهولة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.