اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 17:01
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 11:14 صباحًا

الجمارك تحجز كمية كبيرة من “فاخر الشيشة” وبطاريات بقيمة 75مليون سنتيم في الطريق بين بني أنصار والناظور

الجمارك تحجز كمية كبيرة من “فاخر الشيشة” وبطاريات بقيمة 75مليون سنتيم في الطريق بين بني أنصار والناظور
بتاريخ 10 مايو, 2016

تمكّنت عناصر الجمارك التابعة لزمرة الناظور من حجز سيارة من النوع الكبير كانت في طريقها من بني أنصار إلى الناظور، يوم الأحد 8 ماي الجاري، من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من “الفاخر” المستعمل في الشيشة، وذلك عندما قامت ذات العناصر بتوقيف سيارة من الحجم الكبير، محملة بكمية مهمة من هذه المادة كانت في طريقها من المعبر الحدودي الوهمي “بني انصار” في اتجاه مدينة الناظور.

ومباشرة بعد توقيف السيارة وتفتيشها، عثرت عناصر الجمارك، على كمية مهمة من “الفاخر” المستعمل في الشيشة علاوة على بطاريات تستعمل في شحن الساعات، رجحت ذات العناصر أن تكون قيمتها 75 مليون سنتيم.

ولم تتمكن العناصر ذاتها من القبض على سائق السيارة، الذي أطلق ساقيه للريح مباشرة بعد توقيفه ليلوذ بالفرار، فيما فتحت المصالح ذاتها تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤول عن هذه العملية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.