اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:01
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 3:17 مساءً

الدريوش تهتز على وقع انتحار قاصر في الـ 13 من عمرها

الدريوش تهتز على وقع انتحار قاصر في الـ 13 من عمرها
بتاريخ 15 مارس, 2016

أفادت مصادر، أن تلميذة تبلغ من العمر 13 سنة، أقدمت يوم الاثنين 14 مارس الجاري، على وضع حد لحياتها بدوار «ازناجا» التابع للجماعة القروية إفرني (إقليم الدريوش )، بعد أن علقت نفسها بواسطة وشاحها، وأوثقته بإحدى “علاقات” الملابس داخل بيتها، تقول عدة مصادر من هناك.

وحسب المصادر نفسها، فإن الجهات المختصة باشرت تحرياتها مكان الواقعة، إثر بلاغ تلقته من ذوي الطفلة، وعند معاينة الموقع تبين أنها أقدمت على شنق نفسها بوشاحها داخل بيتها، في غفلة من أهلها، الذين أفادوا بأنهم شعروا بفقدان ابنتهم، وعند البحث عنها وُجدت أبواب غرفتها مغلقة، وباستطلاع الأمر تبين إقدامها على الانتحار.

وحسب نفس المصادر دائما فإن التلميذة كانت تتابع دراستها بالمستوى الخامس ابتدائي بمجموعة مدارس إبن المقفع ولم تظهر عليها أي علامات تبين إصابتها بمرض نفسي أو تعرضها لإعتداء ما أثار الاستغراب في صفوف ساكنة قريتها الصغيرة وذويها الذين صدموا بما أقدمت عليه إبنتهم..

وباشرت عناصر الضابطة القضائية تحرياتها بموقع الحادثة وقامت بمعاينة الجثة واستكمال الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، وجرى نقل وإيداع جثمان الهالكة في الثلاجة تمهيداً لمعاينتها من قِبل الطبيب الشرعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.