اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:20
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 5:37 مساءً

الدوزي يطلق مشروعا خيريا من مسقط رأسه وجدة

الدوزي يطلق مشروعا خيريا من مسقط رأسه وجدة
بتاريخ 7 مايو, 2016

ساهم الفنان المغربي “الدوزي”، باطلاق مشروع خيري ضخم بمدينة وجدة شرق المغرب، وذلك قصد مساعدة المرضى المحتاجين والمعوزين، ومساعدتهم على الشفاء، هذا المشروع الإجتماعي الكبير يضم قافلة طبية متجولة في مختلف المدن المغربية.

وكانت الإنطلاقة الفعلية لهذا المشروع الخيري من مدينة وجدة قرب الحدود الجزائرية، حيث شارك طاقم طبي قادم من ألمانيا، جمعية “بسمة” للأعمال الخيرية بالمغرب، في حين من المرتقب شد الرحال إلى مدن أخرى في المملكة.

وكان الفنان الشاب الدوزي قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور من الوجهة الأولى للقافلة الطبية المقامة في مدينة وجدة، وأرفقها بتدوينة يقول فيها: من الجيد أن نسعى لمساعدة بعضنا البعض، أن نحس بآلام الآخرين، أن نشاطرهم أحزانهم، وأحيانا الابتسامة في وجوه إخواننا تكفي لننسيهم مآسيهم، شكرا للطاقم الطبي الآتي من ألمانيا على تلبيتكم الدعوة، شكرا لجمعية “بسمة” تحت الرئاسة الفعلية للسيد هشام الصغير” بوجدة، على مجهوداتكم من أجل إنجاح هذه القافلة الطبية”
كما عبر من خلال هذه التدوينة عن مدى سعادته للمساهمة في هذا العمل الخيري، ضاربا لجمهوره موعدا بلقائهم في مدن مغربية أخرى من أجل إكمال هذا المشروع الخيري الضخم.

ومن جهة أخرى ضرب الفنان الدوزي لعشاقه ومتتبعيه، موعدا بلقائهم في مدينة طنجة شمال المغرب وذلك من خلال مقطع “فيديو” نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، مرفوقا بتعليق يقول فيه: “موعد الجمهور الشمالي الحبيب وبالخصوص الناس ديال طنجة مع سهرة فنية عائلية كبرى يوم 6 ماي بقصر الأ نوار”.
وتجدر الإشارة إلى أن الدوزي كان ضيفا متميزا على برنامج “رشيد شو” يوم الجمعة الماضي، الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي على القناة الثانية، هذه الحلقة المتميزة والخاصة كانت هي الاولى من نوعها في تاريخ التلفزة المغربية، حيت أنها حققت مايزيد عن 9 ملايين و75 ألف مشاهدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.