اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:23
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:14 مساءً

الرياح القوية تغير وجهة طائرة للركاب من مطار الحسيمة الى مطار العروي بعد تعذر هبوطها بشكل طبيعي‎

الرياح القوية تغير وجهة طائرة للركاب من مطار الحسيمة الى مطار العروي بعد تعذر هبوطها بشكل طبيعي‎
بتاريخ 16 فبراير, 2016

فشلت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، زوال يوم الأحد 14 فبراير الجاري، في النزول بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، بعد أن قدمت إليه من مدينة الدار البيضاء عبر تطوان.

المصدر ذاته أورد أن طاقم الطائرة وجد صعوبة بالغة في النزول بمطار الشريف الإدريسي بجماعة آيث يوسف وعلي، بسبب الرياح القوية التي تهب على المنطقة حيث بلغت قوتها 84 كلم في الساعة، مما إضطر إلى محاولة العودة صوب مطار تطوان سانية الرمل ، وهي المحاولة التي باءت بدورها بالفشل لصعوبات تقنية.

وعاش ركاب الطائرة التي تؤمن الخط الداخلي الدار البيضاء-الحسيمة، لحظات عصيبة، حيث عمّت حالة من الفزع والخوف والإنهيار وسط المسافرين الذين قضوا “رحلة في جحيم”.
وبعد تنسيق بين كل من مصالح مطار الحسيمة وتطوان والعروي، نجح طاقم الطائرة في إنزالها إلى بر الأمان في المطار الدولي العروي بالناظور، وسط حالة نفسية سيئة لركاب الطائرة الذين تذمروا من خدمات شركة الخطوط الملكية المغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.