اليوم السبت 25 مارس 2017 - 23:35
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 5:53 مساءً

السعيدية: اعتقال فرنسي من أصول جزائرية مشتبه في ترويجه عملة مزورة

السعيدية: اعتقال فرنسي من أصول جزائرية مشتبه في ترويجه عملة مزورة
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

أوقف أمن السعيدية مواطنا فرنسيا ينحدر من أصول جزائرية، يبلغ من العمر 26 سنة، يشتبه بتورطه في تصريف عدد من الأوراق المالية المزورة من العملة الأوربية اليورو.

ويأتي إيقاف المعني بالأمر، بعد محاولته اقتناء السجائر عبر منح البائع ورقة مالية من فئة 20 يورو تبين أنها مزورة، ليتم إخبار الشرطة التي قامت بإيقافه، وأسفرت عملية التفتيش التي خضع لها عن ضبط أوراق مالية أخرى بحوزته من الفئة نفسها.

وقد جرى وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت مصالح ولاية أمن وجدة قد تمكنت، في وقت سابق، من إيقاف مواطن جزائري ابن لبرلماني جزائري عن حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم، يشغل مهمة مسير نادي أولمبيك شلف الجزائري لكرة القدم، بصدد محاولة ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة يورو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.