اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:23
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 10:29 صباحًا

السلطات المحلية بالناظور تشن الحرب على محتلي الملك العمومي

السلطات المحلية بالناظور تشن الحرب على محتلي الملك العمومي
بتاريخ 8 أبريل, 2016

شنت السلطات المحلية وعناصر الشرطة الإدارية بإشراف من باشا المدينة وأعوانه وعناصر القوات المساعدة والشرطة، ليلة الاربعاء-الخميس، حملة لتحرير الملك العام جابت معظم شوارع وأزقة مدينة الناظور.

وقد أسفرت العملية عن حجز عربات مجرورة محملة بالفواكه ومواد مختلفة مثل الملابس والأحذية المستعملة، وأدوات المطبخ، والأواني الزجاجية، والأجهزة وقطع الغيار وكذا عدد من المواد الاستهلاكية كان يعرضها “الفراشة” على قارعة الشوارع وأمام الأسواق المنظمة وفي الساحات العمومية.

وقد وظّفت السلطات خلال هذه العملية عددا كبيرا من الأعوان لجمع البضائع و شحنها في شاحنة بلدية الناظور.

وعزت السلطات المحلية سبب هذه الحملة الى العشوائية التي يتم بها عرض السلع وما يصاحب ذلك من فوضى و تشويه لصورة المدينة وكذا عرقلة حركة السير والجولان بشوارع المدينة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.