اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:53
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:36 مساءً

السلطات المحلية بكل من أقاليم الناظور والدريوش والحسيمة تواصل التعبئة تحسبا لأي هزات قوية

السلطات المحلية بكل من أقاليم الناظور والدريوش والحسيمة تواصل التعبئة تحسبا لأي هزات قوية
بتاريخ 23 فبراير, 2016

لازالت السلطات المحلية بكل من أقاليم الناظور والحسيمة والدريوش تواصل التعبئة تحسبا لأي هزات قوية لا قدر الله في المستقبل، إذ تم تجهيز مقرات الوقاية المدينة بالخيام وباقي معدات الإنقاذ.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الأرض لم تتوقف عن التحرك رغم مرور حوالي شهر على أول هزة قوية ضربت سواحل الريف، والتي بلغت قوتها 6.3 درجات على سلم ريختر، إذ سجلت اليوم الثلاثاء، بداية من منتصف الليل، ست هزات تراوحت بين 4.8 درجات و2.6 درجات على سلم ريختر.

وتم تسجيل أولى الهزات بعد منتصف الليل بـ16 دقيقة، والتي بلغت قوتها 2.8 درجات؛ في حين سجلت الأقوى على الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا، وبلغت 4.8 درجات على سلم ريختر، كما شهدت السواحل ذاتها هزة أرضية بقوة 4.7 درجات على الساعة العاشرة و12 دقيقة من صباح اليوم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    imis ntmazgha قال:

    نسأل الله السلامة و العافية, نحن نعرف تجهيزات الوقاية المدنية عبارة عن بعض الفؤوس و منشار كهربائي نشك في سلامته الميكانيكيةههههه و راينا تدخلهم في كارثة الحسيمة و قارنا بين تجهيزاتهم و تجهيزات نظراءهم العرب و الغربيين و شاهدنا تدخلاتهم التقليدية البدائية البعيدة عن الاحترافية …….. نسأل الله تعالى السلامة الثبات