اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:53
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 1:00 مساءً

العثور على جثة صياد في بحيرة مارتشيكا بالناظور

العثور على جثة صياد في بحيرة مارتشيكا بالناظور
بتاريخ 13 أغسطس, 2016

افادت مصادر متطابقة ان أرباب مركب للصيد التقليدي عثروا مساء اليوم الجمعة 12 غشت الجاري، على جثة شخص يبلغ من العمر 50 عاما، كان يزاول قيد حياته مهنة صياد للسمك، بعد أن غرق في بحرية مارتشيكا في ظروف غامضة.

واوضحت ذات المصادر أن الهالك توارى عن الأنظار في الآونة الأخيرة، وكانت الأخبار المتداولة بخصوصه تفيد بأنه خرج في رحلة صيد على متن قاربه الخشبي ببحيرة مارتشكيا ولم يعد.

ومباشرة بعد اكتشاف الجثة اتصلت الصيادين بالمصالح الامنية ، التي حلت بعين المكان قصد معاينة الجثة، واتخاذ الاجراءات المعمول بها ، قبل نقلها الى مستودع الاموات بالمستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة اسباب الوفاة.

cadavre1_258071650

files-(1)

files

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.