اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 05:13
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:05 مساءً

العثور على خراطيش أربع رصاصات بمحجز الجمارك ببني أنصار

العثور على خراطيش أربع رصاصات بمحجز الجمارك ببني أنصار
بتاريخ 2 فبراير, 2016

عثرت العناصر الجمركية القائمة على محجز الجمارك ببني أنصار، مساء يومه الإثنين فاتح فبراير 2016 على خراطيش أربع رصاصات من حجم 9 ملم داخل سيارة من نوع “كولف” مرقمة بالديار الإسبانية تم حجزها في وقت سابق.

كشف هذه الخراطيش من قبل العناصر الجمركية تم أثناء إعداد السيارة المذكورة لتقطيع هيكلها الحديدي، وهي العملية التي يتم من خلالها التخلص نهائيا من السيارات غير الصالحة للاستعمال، وفور ذلك تم إخطار مسؤولي المصلحة الجمركية تحت إشراف السلم الإداري وكذا المصالح الأمنية المختصة، لاتخاذ المتعين في مثل هذه الحالات، والتي غالبا ما تهم فتح تحقيق في الموضوع من شأنه إخضاع الخراطيش للبحث وإحالتها على المختبر لتحديد هويتها وتاريخها وصلاحية استعمالها، وظروف وصولها إلى السيارة في حدود المعلومات المتوفرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.