اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 13:00
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 5:29 مساءً

العدالة والتنمية يقترب من اختيار لائحة مرشحيه بالعروي

العدالة والتنمية يقترب من اختيار لائحة مرشحيه بالعروي
بتاريخ 8 يوليو, 2015

مراسلة:

    خلال انعقاد الاجتماع الأول للجنة الترشيح لحزب المصباح بمدينة العروي، يوم أمس السبت 04 يوليوز 2015م، بمقر الحزب، تم اختيار اللائحة الأولية لمرشحيه والتي تضم 08 أعضاء  الذين تم اختيارهم من بين لائحة أولية تضم 23 عضوا، بدورهم  تم اختيارهم عن طريق التصويت السري من بين لائحة أولى تتكون من 39 عضوا بينهم متعاطفين مع الحزب.

       قبل التصويت وتطبيقا لمسطرة لجنة الترشيح تم التداول في أعضاء اللائحة المكونة من 23 مرشحا.

    من بين هؤلاء الثمانية  سيتم اختيار وكيل اللائحة ثم المرتبتين الثانية والثالثة، وذلك خلال انعقاد لجنة الترشيح في اجتماعها الثاني خلال الأيام القليلة القادمة، ليتم رفعها بعد ذلك لهيئة التزكية التي لها الحق في حسم النتيجة النهائية.

      للإشارة هذا الاجتماع انطلق عند الساعة العاشرة والنصف وانتهى في حدود الواحدة والربع صباحا من اليوم الموالي، ليتم بعده مواصلة الاجتماع لمناقشة بعض الأمور التنظيمية والداخلية للحزب إلى حدود الثانية والربع صباحا.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.