اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:34
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:12 مساءً

العروي: الجمارك تحجز كمية من الأحذية والملابس الجديدة المهربة إثر مداهمة مرآب

العروي: الجمارك تحجز كمية من الأحذية والملابس الجديدة المهربة إثر مداهمة مرآب
بتاريخ 18 فبراير, 2016

أفلحت زمرة الجمارك بمدينة زايو صبيحة اليوم الخميس 18 فبراير الجاري، في حجز كمية كبيرة من البضائع المهربة الذي كانت مخزنة على مستوى مرآب منزل بمدينة العروي قرب محطة البنزين طوطال.

عملية الحجز تمت عقب تتبع وتخطيط محكمين، أفضيا أخيرا إلى مداهمة المرآب المذكور، حيث تم ضبط مجموعة من السلع المهربة عبارة عن أحذية وملابس جاهزة جديدة، وذلك بحضور رئيس الشعيبة الجمركية وبمساعدة زمرتي ميضار والناظور وثلة من ضباط الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بالعروي.DSC_0003

DSC_0004

DSC_0005

DSC_0007

DSC_0008

DSC_0009

DSC_0013

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    imis ntmazgha قال:

    السؤال كيف مرت هذه الشحنة على الحواجز؟! من اين دخلت؟ و من سمح بدخولها؟! هذا ليس انجاز نصفق له بل هو ادانة للجمارك لا يعقل ان تمر كل هذه الكمية دون المرور على (حماة الحدود)!

    اللهم احفظ بلادنا بعينك التي لا تنام آمين