اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:52
أخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 4:22 مساءً

العماري أول رئيس جهة في التقسيم الجهوي الجديد ينفتح على الخارج ويوقع اتفاقية تعاون مع رئيس جهة بفرنسا

العماري أول رئيس جهة في التقسيم الجهوي الجديد ينفتح على الخارج ويوقع اتفاقية تعاون مع رئيس جهة بفرنسا
بتاريخ 25 نوفمبر, 2015

استقبل إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة صبيحة اليوم الثلاثاء بمطار ابن بطوطة الدولي بمدينة طنجة، “ميشال فوزال” رئيس مجلس جهة بروفانس ألب كوت دازور (Paca) والوفد المرافق له.

الزيارة التي يقوم بها فوزال والوفد المرافق له إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة طيلة يومي 24 و25 نوبر الجاري، سُطِّر لها برنامج عمل مهم، إذ سيخصص اليوم الأول للزيارة للتوقيع على اتفاقية شراكة بين رئيسي الجهتين مع تقديم عروض حول حصيلة التعاون بينهما ومسار برنامج تنفيذ السياسة الجهوية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني مع توزيع الجوائز على الفائزين في تعاونيات الجهة.

و سيخصص اليوم الثاني (الأربعاء 25 نونبر 2015) لزيارة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان للاجتماع برئيسها وبثلة من طلبتها وتقديم عرض لمشروع التعاون بين الجهتين بخصوص عن مركز الوقاية من المخاطر لتطوان.

i

il

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.