اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:21
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 9:59 صباحًا

القبض على عصابة في بني ملال متخصصة في سرقة السيارات وبيعها بالناظور

القبض على عصابة في بني ملال متخصصة في سرقة السيارات وبيعها بالناظور
بتاريخ 11 مايو, 2016

تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببني ملال من إلقاء القبض على متهمين ينتميان لعصابة متخصصة في سرقة السيارات وبيعها بمدينة الناظور ونواحيها لأشخاص مجهولي الهوية.

وتفيد المعطيات أنّ عناصر مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن الوطني بقلعة السراغنة انتقلت الى مدينة بني ملال واستمعت للمتهمين الموقوفين في محضر قضائي اعترفا فيه بالعمليات الاجرامية التي نفذاها، بما فيها سرقة سيارتين لم يظهر لهما أثر لحدود تاريخ اعتقال المتهمين.

وذكرت مصادر محلية أن المتهمين من مواليد مدينة ابن جرير، وهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة بالعنف والسرقة الموصوفة.

وأمرت النيابة العامة بإصدار مذكرة بحث في حق بقية أفراد العصابة ومواصلة التحريات لإلقاء القبض على جميع المتورطين في عمليات السرقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.