اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:02
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 5:14 مساءً

القبض على 51 مهاجرا سريا ببني أنصار في محاولة جماعية للتسلل إلى مليلية

القبض على 51 مهاجرا سريا ببني أنصار في محاولة جماعية للتسلل إلى مليلية
بتاريخ 29 أبريل, 2016

أحبطت السلطات المغربية، اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري، محاولة اقتحام جماعي نفذها نحو 100 مهاجر إفريقي غير شرعي، على السياج الحديدي الشائك الفاصل بين بني أنصار ومليلية، على مستوى حي كاليطا الشرقية جهة المعبر الحدودي لباب مليلية.

لم يتمكن حسب مصادر “أصوات سيتي” أي من هؤلاء المهاجرين الأفارقة من التسلل إلى مليلية، بعدما تم رصد مجموعة المهاجرين من طرف عناصر القوات المساعدة المغربية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة، ما أفشل عملية التسلل ومكن من توقيف نحو 51 مهاجرا إفريقيا ممن حاولوا اجتياز السياج، فيما تمكن الباقون من الهرب نحو أحراش جبل غورغو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.