اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:21
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 11:16 صباحًا

القناة الثامنة تقارب في “عن قرب” رياضة أبيناكا بالناظور

القناة الثامنة تقارب في “عن قرب” رياضة أبيناكا بالناظور
بتاريخ 8 مارس, 2016

تماشيا مع الاهداف النبيلة التي ترومها اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا في اطار تنشيط الشباب وإشراكه في بناء الورش الرياضي، عقدت هذه الاخيرة لقاءا تواصليا بمقهى ثسغناس يوم 09 يناير2016، وذلك من اجل التعريف برياضة ابيناكا كطرح جديد في الساحة الرياضة وكمنتوج مغربي اصيل بدا يعرف انتشارا واسعا في الاوساط الرياضية سواء على المستوى الجهوي أو الوطني او الدولي.

وقد حضر هذا اللقاء بعض الاطر الرياضية وبعض فاعلي المجتمع المدني، فكانت كلمة ترحيبية للسيد عبد السلام بولعيون مبدع رياضة ابيناكا الذي شكر الحضور وكل الغيورين على الشان الرياضي، معبرا في ذات الوقت عن استيائه العميق على المستوى الذي وصلت اليه الرياضة بإقليم الناظور بسبب التهميش الذي لحق هذا القطاع الحيوي، مناشدا المسؤولين بتوفير الامكانات والدعم المادي والمعنوي من اجل النهوض بالشباب والشابات والاشخاص المعاقين رياضيا وإعطائه الفرصة لتحقيق ذاته وفرض ايقاعه لتمثيل راية الوطن في المحافل الدولية.

ونظرا للمجهودات الجبارة التي قطعتها اللجنة الوطنية وبفضل الادارة الساهرة على تفعيل برنامجها السنوي تطالب بتأسيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة ابيناكا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.