اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 06:05
شريط الاخبار
أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 3:44 مساءً

المخابرات والشرطة القضائية بالناظور يفككان اخطر عصابة اجرامية عرفها الاقليم

المخابرات والشرطة القضائية بالناظور يفككان اخطر عصابة اجرامية عرفها الاقليم
بتاريخ 6 أغسطس, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية خلال الأسبوع المنصرم من تفكيك أخطر عصابة إجرامية عرفها إقليم الناظور مؤخرا بناء على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني DST.

وقد تم اعتقال 13 شخصا متورطا يتزعمهم المدعو “زهير” وتم حجز مسدس ناري و كمية من الرصاص الحي، وكذا كمية من المخدرات و عدة سيارات مزورة و أسلحة بيضاء.

هذه العصابة كانت وراء عمليات إجرامية خطيرة، استهدفت مطلع هذه السنة مستخدم بإحدى الشركات خلال توجهه إلى إحدى الوكالات البنكية من أجل إيداع مبلغ مالي،حيث اعترضوا سبيله بواسطة سيارة مزورة و عرضوا للضرب و قاموا بسلب حقيبته اليدوية، كما سبق لأعضاء هذه العصابة أن هاجموا إحدى المحلات التجارية ببني أنصار و سلموا صاحبه مبلغا ماليا بعد طعنه بواسطة سكين.

عملية إيقاف زعيم هذه العصابة تمت بسلوان، حيث قامت عناصر الشرطة القضائية بمداهمة منزل يقطن به رفقة بعض الطلبة و تم إيقافه بعد مقاومة شرسة.

وتأتي هذه العملية التي تنضاف إلى العديد من العمليات النوعية لمحاربة الجريمة التي قامت بها مختلف الأجهزة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن والمخابرات ديستي. والتي خلفت ارتياحا عميقا لدي الساكنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.