اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:37
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 11:49 صباحًا

المرحومة “مليكة يشوتي وابنتها” تواريان الثرى في جو مهيب وسط حشد من الأهل والزملاء

المرحومة “مليكة يشوتي وابنتها” تواريان الثرى في جو مهيب وسط حشد من الأهل والزملاء
بتاريخ 27 مايو, 2016

شيعت بعد صلاة الظهر ليومه الخميس 26 ماي الجاري، بمقبرة الرحمة/موراليس ببني انصار، جنازة المرحومة مليكة يشوتي وابنتها الصغيرة، اللتين وافتهما المنية اثر حادثة السير الأليمة التي وقعت يوم أمس بطريق حي الثانوية وسط بني انصار.

اطلاقة الجنازة انطلقت من مسجد حي وهدانة حيث أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، ووري جثمان الفقيدتين في جو مهيب وسط حشد من أفراد العائلة والأهل والأصدقاء والمعارف والأطر الإدارية والموظفين زملاء المرحومة بالملحقة الإدارية الثانية حيث كانت تشتغل موظفة، وقد تميزت الجنازة بحضور باشا بني انصار وقائد الملحقة الادارية الثانية ورئيس المجلس البلدي وعدد من المنتخبين وفعاليات جمعوية وسياسية…

هذا وكانت الفقيدة رحمها الله معروفة بين الساكنة بأخلاقها ونبلها وتفانيها في عملها والكل يشهد لها بحسن المعاملة والإحسان وغيرها من الأخلاق الفاضلة.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم الجريدة الإلكترونية أصوات سيتي، بأحر التعازي القلبية وأصدق معاني المواساة لأسرة الفقيدتين وكل المعارف والزملاء في العمل، راجين من الله أن يتغمدهما برحماته الواسعة ويلهم ذويهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

DSC_0128

DSC_0130

DSC_0132

DSC_0133

DSC_0134

DSC_0135

DSC_0136

 

 

DSC_0140

DSC_0143

DSC_0144

DSC_0145

DSC_0147

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.