اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:41
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 3:18 مساءً

المفتش العام للوقاية المدنية يعقد لقاءا تواصليا مع المسؤولين ويعلن عن فتح مركز الدريوش

المفتش العام للوقاية المدنية يعقد لقاءا تواصليا مع المسؤولين ويعلن عن فتح مركز الدريوش
بتاريخ 6 أبريل, 2016

انعقد بمقر عمالة إقليم الدريوش صباح يوم الثلاثاء 5 أبريل 2016 لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم تحت رئاسة عامل الإقليم بمعية الجنرال دوديفيزيون المفتش العام للوقاية المدنية وبحضور رؤساء المصالح الأمنية والسلطات المحلية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات التواصلية التي تنظمها وزارة الداخلية بناء على التعليمات الملكية منذ وقوع الهزة الأرضية الأولى يوم 25 يناير الماضي، للوقوف على الإجراءات والتدابير التي تم تفعيلها لمواكبة ودعم الساكنة على إثر الهزات الأرضية الارتدادية التي تسجل على مستوى عرض البحر الأبيض المتوسط. وذلك بالتحلي باليقظة والتعبئة العامة لمواجهة أي طارئ لا قدر الله.

وافاد مصدر مطلع انه رصدت لهذه الغاية إمكانيات هامة وموارد بشرية مدربة ومتخصصة ووسائل تقنية ولوجيستيكية متطورة للتدخل السريع وتقديم الإسعافات الأولية والحد من أي آثار سلبية محتملة.

وهذا ما أكده المفتش العام للوقاية المدنية في معرض كلمته التي تطرق فيها إلى اﻹستعدادات التي اتخذتها مصالح الوقاية المدنية على مستوى الإقليم وكذا على صعيد المدن المجاورة.

وقـد أخبر الجنرال دوديفيزيون عن افتتاح مركز الوقاية المدنية بمدينة الدريوش ،.كما أعلن عن افتتاح مركز ثمسمان ، بينما سيتم فتح باقي المراكز بالإقليم عما قريب تفيد مصادرنا.

وقد قام المفتش العام للوقاية المدنية الجنرال اليعقوبي بزيارة لمقر الوقاية المدنية بالدريوش ، حيث اشرف على افتتاحه وتفقد المعدات المتواجدة به،وذلك بمعية عدد من المسئولين بمدينة الدريوش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.