اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:18
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:13 مساءً

الملك يدخل على خط حادثة الناظور ويتكفل بعلاج المصابين ودفن الموتى

الملك يدخل على خط حادثة الناظور ويتكفل بعلاج المصابين ودفن الموتى
بتاريخ 17 فبراير, 2016

قرر الملك محمد السادس التكفل شخصيا بنقل جثامين ضحايا حادثة السير التي وقعت صباح اليوم الأربعاء 17 فبراير الجاري على الطريق الرابطة بين الناظور والعروي، وبدفنهم ومآتم عزائهم، وبعلاج المصابين.

وأفاد بلاغ للديوان الملكي أن الملك بعث رسائل إلى أسر ضحايا هذه الحادثة ضمنها “تعازيه الحارة ومواساته الصادقة”، سائلا الله تعالى أن “يتغمد المتوفين منهم بواسع رحمته وغفرانه ، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

كما أصدر الملك تعليماته إلى السلطات المختصة ” لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والمساعدة الضروريين للمصابين، مشاطرة منه لآلامهم، وتخفيفا لما ألم بهم”.

وكان ثمانية أشخاص قد قتلوا وأصيب ثلاثون آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، في حادثة سير مروعة على الطريق الرابطة بين أفسو والعروي نواحي الناظور، نتجت عن اصطدام حافلة للمسافرين بسيارة لنقل العمال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.