اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:30
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 10:57 صباحًا

الناظور الإطاحة بعصابة متخصصة في السرقة باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض ودراجة نارية من النوع المتطور

الناظور الإطاحة بعصابة متخصصة في السرقة باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض ودراجة نارية من النوع المتطور
بتاريخ 8 أبريل, 2016

أفاد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور، تمكنت مؤخرا من وضع حد لعصابة متخصصة في السرقة بواسطة التهديد بالسلاح الابيض ودراجة نارية من النوع المتطور.

وأضاف ذات المصدر، أن تفكيك العصابة الإجرامية المذكورة، تم عقب تتبع دقيق لتحركات بعض الأشخاص المشتبه فيهم حيث تم نصب كمين للاطاحة بهم، وكانت العصابة المتكونة من 3 أشخاص قد روعت ساكنة مدينة الناظور خلال الاسابيع القليلة الماضية، يضيف المصدر أنه تم القبض على عناصر شريكة في عمليات السرقة كانت تشتري هذه المسرقات.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصّة، في إنتظار إستكمال إجراءات التحقيق المباشر من طرف عناصر الشرطة القضائية، قبل إحالة الموقوفين على أنظار العدالة ومتابعتهم بالمنسوب إليهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.