اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 02:19
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 10:42 صباحًا

الناظور: القبض على منتحلي صفة شرطي واستعمال وثائق مزورة للحصول على تأشيرة إسبانيا

الناظور: القبض على منتحلي صفة شرطي واستعمال وثائق مزورة للحصول على تأشيرة إسبانيا
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

تمكّن أمن الناظور من اعتقال شخص متهم بانتحال صفة واستعمال وثائق مزورة، بغرض الحصول على تأشيرة من القنصلية الإسبانية بالناظور.

وذكرت مصادر موقع “ناظور سيتي” –الذي اورد الخبر-، أن المعلومات التي توصل بها الأمن دفعته إلى وضع مراقبة على المتهم، حيث تم توقيفه ساعة خروجه من القنصلية الاسبانية واقتياده إلى مقر الضابطة القضائية للتحقيق معه، ليكتشف المحققون أن الوثائق التي بحوزته مزورة، وأنه قدّم نفسه لموظفي القنصلية على أساس أنه شرطي مغربي لأجل الحصول على التأشيرة.

وزادت المصادر أن هذه هي الحالة الثانية خلال أسبوع، حيث جرى اعتقال متهم آخر قبل أيام كان قد حصل على التأشيرة بالفعل بوثائق مزورة على أساس أنه شرطي مغربي، حيث تم اعتقال شخص آخر يلعب دور الوسيط فيما يجري البحث عن مزوري الوثائق الذين ينحدرون من إقليم بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.