اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:17
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 6:54 مساءً

الناظور على موعد مع المهرجان المتوسطي للنسخة الخامسة +البرنامج

الناظور على موعد مع المهرجان المتوسطي للنسخة الخامسة +البرنامج
بتاريخ 1 أغسطس, 2016

تنطلق فعاليات المهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الخامسة إبتداء من 3 غشت إلى غاية 6 من نفس الشهر، حضور مجموعة من الفنانين العالميين لإحياء سهرات مختلفة ممتزجة بين فن الراي والراب والأمازيغي والعربي ، تحت شعار الناظور في لقاء مع العالم.

المهرجان الذي يحضره جل المواطنين من مختلف مدن الإقليم، حاول أن يجمع مختلف الأذواق في الفن الغنائي، حيث ستستمر سهراته الفنية لمدة أربعة أيام، إبتداء من 3 غشت الجاري إلى غاية 6 منه.

وإلى جانب السهرات الموسيقية سيجوب كرنفال ضخم أهم شوارع الناظور انطلاقا من ساحة حمان الفطواكي مرورا بشارع يوسف بن تاشفين والجيش المكلي, فيما سيخصص فضاء للأطفال قبالة كورنيش الناظور.

إليكم البرنامج الكامل:

vRKDI

vR2P1

vR5MG

vR9c4

vRBi5

vRbof

vReuC

vRgvL

vRHHM

vRnkx

vRP8j

vRQiF

vRrGZ

vRwzQ

vRYuW

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.