اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:49
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:57 صباحًا

ندوة صحفية للمهرجان الدولي للشعر بالناظور في دورته العاشرة‎

ندوة صحفية للمهرجان الدولي للشعر بالناظور في دورته العاشرة‎
بتاريخ 26 مايو, 2016

عقدت إدارة المهرجان الدولي للشعر بالناظور عشية يوم الأربعاء 25 ماي الجاري، ندوة صحفية بدار الأم للتربية والتكوين مع الصحافة المحلية بالناظور وبعض الفعاليات الجمعوية والذي سينطلق ابتداء من الجمعة 27 مايو ويستمر إلى غاية 29 منه.

وقد حضر أشغال هذه الندوة بوزيان حجوط رئيس رابطة المبدعين الشباب بالريف، ومدير المهرجان الدولي للشعر بالناظور في نسخته العاشرة، حيث أشرف على تسيير الندوة الصحفية، وقام بعرض البرنامج الكامل المهرجان خلال الكلمة الإفتتاحية مبرزا الخطوط العريضة للدورة العاشرة، كما تطرق إلى بعض الأنشطة الموازية التي سيعرفها المهرجان وحضور العديد البلدان العربية والأوربية والأفريقية كل من فلسطين، اليمن، الإمارات، سلطنة عمان، بلجيكا، سويسرا، إسبانيا، السنيغال، غينيا كونكري، سوريا، تركيا، لبنان والمغرب البلد المضيف.

وأعلن حجوط عن أول مرة سيتم إستحداث جائزة الرابطة للتسامح الدولي وحفل توقيع بروتوكول تعاون وصداقة بين الرابطة ومؤسسة المكي مورسيا للفنون بإسبانيا و زيارات إلى عدة مواقع سياحية بحيرة مارتشيكا وللمنظمة المغربية العلوية لرعاية المكفوفين.

resized_a-(1)

resized_a-(4)

resized_a-(5)

resized_a-(8)

resized_a-(10)

resized_a-(11)

resized_a-(13)

resized_a-(15)

resized_a-(18)

resized_a-(20)

resized_a-(21)

resized_a-(22)

resized_a-(26)

resized_a-(27)

resized_a-(28)

resized_a-(30)

resized_a-(31)

resized_a-(33)

resized_a-(34)

resized_a-(35)

resized_a-(43)

resized_b-(1)

resized_b-(3)

resized_b-(8)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.