اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:22
أخر تحديث : الخميس 17 مارس 2016 - 3:04 مساءً

الهزات الأرضية تدفع بمجلس جهة الشرق لعقد إجتماع طارئ وأعضاؤه يزورون إقليمي الناظور والدريوش

الهزات الأرضية تدفع بمجلس جهة الشرق لعقد إجتماع طارئ وأعضاؤه يزورون إقليمي الناظور والدريوش
بتاريخ 17 مارس, 2016

أكدت مصادر مطلعة أن مجلس جهة الشرق أصدر بلاغا رسميا جاء فيه أنه ومع تزايد تسجيل الهزات الأرضية والإرتدادية بعرض سواحل مدينة الناظور والدريوش والقرى التابعة للنفوذ الترابي لهما، قرر مكتب مجلس جهة الشرق عقد اجتماع طارئ يوم الخميس 17 مارس 2016 من أجل تفعيل خلية اليقظة التي تم إحداثها على مستوى مجلس الجهة وكذلك تسريع الإجراءات المتعلقة بصفقة إحداث مركز الإغاثة الجهوي الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع في الدورة العادية المنعقدة مؤخرا بمجلس جهة الشرق.

هذا وقرر مكتب مجلس جهة الشرق التنقل إلى عين المكان من أجل تفقد الوضع عن قرب والتنسيق مع السلطات المحلية بغرض دراسة تبعات الزلازل التي تضرب إقليم الناظور واتخاذ التدابير اللازمة في حال وقوع الأسوأ وطمأنة الساكنة.

هذا ويؤكد مجلس جهة الشرق تضامنه التام مع سكان المنطقة ويعلن استعداده الكامل لأي طارئ وبجميع الوسائل المتاحة له.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.