اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:21
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 11:15 صباحًا

انتحار شاب ثلاثيني شنقا بحي القرمود ببني انصار

انتحار شاب ثلاثيني شنقا بحي القرمود ببني انصار
بتاريخ 29 أبريل, 2016

وضع شاب ثلاثيني من مواليد 1981 بحي القرمود ببني انصار، حدا لحياته شنقا صبيحة اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري، بعد أن أقدم على شنق نفسه بحبل مربوط إلى حديدة في جدار قريب من منزل عائلته بحي القرمود.

المعطيات الأولية التي توصلت بها “أصوات سيتي” تفيد بأن الشاب المنتحر لم يكن يعاني من أية اضطرابات نفسية قيد حياته، وأسباب الانتحار لا تزال غير واضحة، هذا وقد شهدت الواقعة المأساوية استنفار فرقة للدرك الملكي ومسؤولي السلطات المحلية.. حيث حل الجميع إلى عين المكان وقاموا بمعاينة الجثة والأمر بنقلها إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالناظور في انتظار اخضاعها لعملية التشريح الطبي لتبيان أسباب الوفاة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.