اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:33
أخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 4:25 مساءً

انتخاب حفيظ الجرودي رئيسا لجهوية التجارة وميمون أوسار رئيسا لجهوية الفلاحة فيما آلت جهوية الصناعة التقليدية لإدريس بوجوالة

انتخاب حفيظ الجرودي رئيسا لجهوية التجارة وميمون أوسار رئيسا لجهوية الفلاحة فيما آلت جهوية الصناعة التقليدية لإدريس بوجوالة
بتاريخ 17 أغسطس, 2015

انتهت انتخابات المكتب الاداري للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بالشرق بانتخاب حفيظ الجرودي الرئيس السابق لغرفة التجارة بالناظور والدريوش بشبه اجماع بعد انسحاب منافسه المقاول الوجدي الشهير بيوي.

حفيظ الجرودي الذي صعد للغرفة هذه المرة على ظهر تراكتور الاصالة والمعاصرة، حصل على 60 صوتا، بعدما تمكنت المفاوضات من ترسيخ اسمه كرئيس وفشلت كل محاولات بيوي للظفر بهذا المنصب.

من جهة أخرى خسر محمد القدوري سباقه على رئاسة الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية امام منافسه الوجدي ادريس بوجوالة بحصيلة 21 صوتا مقابل 9 اصوات فقط، فيما أنتخب عبد الحميد قوبع من الناظور نائبا اولا له وسيعين رئيسا لملحقة الغرفة بالناظور.

هذا وكما كان منتظرا انتخب ناظوري آخر هو ميمون اوسار على رأس الغرفة الجهوية للفلاحة ليخلف نفسه في هذا المنصب.

وبذلك تكون اثنتان من أكبر الغرف المهنية بالجهة قد عادت رئاستها لأطر من الناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.