اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 01:34
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 1:54 مساءً

باب مليلية: إحباط محاولة تهجير سرية لإفريقيين من دول جنوب الصحراء داخل سيارة

باب مليلية: إحباط محاولة تهجير سرية لإفريقيين من دول جنوب الصحراء داخل سيارة
بتاريخ 3 أغسطس, 2016

أحبطت عناصر الحرس المدني الاسباني محاولة تهريب إثنين من المهاجرين سيريين ينحدرون من دول جنوب الصحراء الى داخل مليلية بواسطة سيارة نفعية صغيرة أعدها مواطنين مغربيين بشكل جيد لهذه العملية..

وقالت جريدة مليلية هوي التي نشرت الخبر أن السيارة موضوع الشبهة من قبل الحرس المدني الاسباني تم تفتيشها بشكل دقيق بعد عبروها للحواجز الامنية بمعبر فرخانة ليتم العثور على مهاجريين إفريقيين في قعر هيكل العربة مخبئين بعناية فائقة لتفادي اي شبهات..

ومباشرة بعد اكتشاف الأمر تمت إحالة المواطنين المغربيين على مصلحة الشرطة لمباشرة التحقيق، فيما تم إيداع المهاجرين السريين في مركز إيواء المهاجرين بمليلية بعد أن قدمت له إسعافات أولية جراء ما تعرض له من إرهاق بدني داخل السيارة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.