اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 18:03
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 11:11 صباحًا

باب مليلية: ضبط نحو 80 كلغ من اللحوم الحمراء داخل سيارة مرقمة بإسبانيا

باب مليلية: ضبط نحو 80 كلغ من اللحوم الحمراء داخل سيارة مرقمة بإسبانيا
بتاريخ 1 سبتمبر, 2016

تمكّنت عناصر جمارك البلدة الحدودية بني أنصار، ظهر يوم الثلاثاء، من ضبط نحو 80 كيلوغرام من اللحوم الحمراء داخل سيارة خفيفة من نوع “ميرسيديس” مرقمة بإسبانيا، كان يعتزم صاحبها إدخالها إلى التراب الوطني.

هذا وقد تمت إحالة الموقوف على الضابطة القضائية بمدينة الناظور، قصد تعميق البحث معه بخصوص كمية اللحوم المحجوزة بحوزته، في انتظار تقديمه إلى النيابة العامة للبث في قضيته.

ويذكر أن السلطات المغربية تعمل على تشديد الخناق على مهرّبي اللحوم الحمراء من الثغرين المحتلينسبتة ومليلية، بعد اكتشاف مافيا متخصصة في تهريب اللحوم الفاسدة انطلاقا من معامل سرية داخل المدينتين السليبتين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.