اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 19:28
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 9:15 صباحًا

بركان: حجز 100كلغ من الشيرا على متن سيارة قادمة من الناظور

بركان: حجز 100كلغ من الشيرا على متن سيارة قادمة من الناظور
بتاريخ 4 أغسطس, 2016

حجزت عناصر الدرك الملكي بمركز أكليم، التابع لسرية بركان، أزيد من 100 كلغ من مخدر الشيرا على متن سيارة كانت قادمة من الناظور في اتجاه وجدة.

وذكرت مصادر هسبريس أن حجز الكمية المذكورة من المخدرات جاء في إطار العمل الروتيني الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بالسد القضائي بواد ملوية، حيث تم تفتيش السيارة الخفيفة، ليتم إيقاف السائق.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الدرك المكلفة بالتحقيق في الملف تسارع من أجل إيقاف جميع المتورطين في القضية، بعدما أفضت الأبحاث والتحريات الأولية التي خضع لها الموقوف عن وجود متهمين آخرين.

ويوجد الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالته غدا على العدالة من أجل النظر في المنسوب إليه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بأكليم تمكنت الأسبوع الماضي من تفكيك شبكة مختصة في ترويج أقراص الهلوسة المهربة من الجزائر، بعدما حجزت لدى عناصرها أزيد من 2000 حبة من “القرقوبي”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.