اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:07
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:06 مساءً

بني شيكر تنتخب محمد بادي رئيسا لمجلسها القروي خلفا لمَحمد أوراغ

بني شيكر تنتخب محمد بادي رئيسا لمجلسها القروي خلفا لمَحمد أوراغ
بتاريخ 18 سبتمبر, 2015

شهد مقر الجماعة القروية لبني شيكر صباح يوم الأربعاء 16 شتنبر الجاري، انعقاد جلسة انتخاب رئيس المجلس القروي لبني شيكر ونوابه وكاتب المجلس ونائبه، وازاها على صعيد المحيط الخارجي لمقر الجماعة مراقبة أمنية مشددة من طرف قوات مكافحة الشغب وعناصر الدرك الملكي. وقد تمخض عن هذه الجلسة نيل “محمد بادي” ثقة أصوات غالبية المنتخبين عن تحالف حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، ليكون رئيسا للمجلس القروي في ولايته الجديدة، في حين حصل الرئيس السابق امحمد أوراغ عن حزب الإتحاد الإشتراكي على 5 أصوات، وعبدالله البودوحي على 4 أصوات، وصوتين لصالح عبدالله الرايس المنتمي لحزب الوحدة والديمقراطية.

وجاءت تشكيلة المجلس الحالي على الشكل الأتي:

الرئيس: محمد بادي،  النائب الأول: علي هلهل، النائبة الثانية: سهيلة صبار، النائب الثالث: شعيب أحنين، النائب الرابع: الهواري شعبان، النائب الخامس: سلام الرشدي، النائب السادس: عبد المنعم أمغار، كاتب المجلس: عبدالقادر البوعزاتي، نائب كاتب المجلس: مصطفى الموساوي.

8278835-12952697

8278835-12952702

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.