اليوم السبت 25 مارس 2017 - 17:38
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 6:03 مساءً

ترقية استثنائية لثلة من العناصر الأمنية بمفوضية بني أنصار

ترقية استثنائية لثلة من العناصر الأمنية بمفوضية بني أنصار
بتاريخ 9 مايو, 2016

استفادت بحر الأسبوع المنصرم، مجموعة من العناصر الأمنية العاملة على صعيد مفوضية الشرطة ببني أنصار، من عملية ترقية استثنائية، في إطار لائحة الترقية الاستثنائية التي أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني مؤخرا، للفترة الممتدة لما بين شهر أبريل وشهر يوليوز القادرم، والتي همت حوالي 14 ألف رجل أمن من مختلف الرتب والأسلاك على صعيد المملكة.

هذا وحري بالذكر أنه من بين الأسماء التي خصها قرار الترقية الاستثنائية ببني انصار كل من:

محمد كوميح

عبد الاله زغيغي

عبد العالي ناصر

ادريس مجدوب

عزوز حطان

محمد عباد

مصطفى بنساط…

فيما يرتقب أن يتم التوقيع على ترقية أخرى في يوليوز المقبل، أما عن المعايير التي تم الاعتماد عليها في عملية الترقية فقد تمحورت وفق مصادر المديرية العامة للأمن الوطني في: الأقدمية، والتنقيط السنوي للرؤساء المباشرين، وبالأخص النقطة المسماة “نقطة الأداء والمردودية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.