اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:45
أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:55 مساءً

تسلل 10 مهاجرين أفارقة إلى مليلية في اقتحام جديد

تسلل 10 مهاجرين أفارقة إلى مليلية في اقتحام جديد
بتاريخ 31 أغسطس, 2016

أقدم حوالي 50 مهاجرا إفريقيا، فجر أول أمس الثلاثاء 30 غشت الجاري، في عملية جماعية، على اختراق السياح الحدودي الشائك الفاصل بين مدينة مليلية المحتلة وبني انصار، بعد محاولات سابقة طيلة الاسبوع الماضي…

ووفق مصادر إعلامية، فإن 10 من المهاجرين غير الشرعيين، تمكنوا من التسلل، فيما أحبطت محاولة الآخرين، الذين لاذ أغلبهم بالفرار، بعد رصد محاولتهم الجماعية في الوصول إلى مليلية انطلاقا من المنطقة الحدودية المعروفة بباريو تشينو ببني انصار.

وأسفرت محاولة التسلل الجماعية، والتي أثارت المصالح الأمنية الإسبانية من حرس مدني وأمن وطني ومحلي، عن إصابة اثنين من عناصر الحرس المدني بجروح وكذا 4 من المهاجرين الذين تمكنوا من اختراق الحاجز الشائك، حيث تم نقلهم إلى مستشفى المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.