اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:07
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 3:08 مساءً

تشييع جنازة المرحوم “الحموتي محمد بن عبد الله” وسط حشد من الأهل والأصدقاء

تشييع جنازة المرحوم “الحموتي محمد بن عبد الله” وسط حشد من الأهل والأصدقاء
بتاريخ 26 أبريل, 2016

شيعت بعد صلاة الظهر ليومه الاثنين 25 أبريل الجاري، بمقبرة الرحمة/موراليس ببني انصار، جنازة المرحوم الحموتي محمد بن عبد الله، الذي وافته المنية مساء الأحد، حيث كانت الانطلاقة من مسجد الخير حي “إزاريجان” حيث أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، ووري جثمان الفقيد في جو مهيب وسط حشد من أفراد العائلة والأهل والأصدقاء والمعارف…

هذا وقد كان الفقيد رحمه الله معروفا بين الساكنة بتحليه بالأخلاق الحسنة والآداب الحميدة متفانيا في عمله والكل يشهد له بحسن المعاملة والمجاورة والخير والإحسان وغيرها من الأخلاق الفاضلة.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، لا يسعنا في الجريدة الإلكترونية أصوات سيتي، سوى تقديم تعازينا القلبية الحارة وصادق المواساة لعائلة الفقيد وأصدقائه، راجين من الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

. DSC_0002

DSC_0004

DSC_0007

DSC_0008

DSC_0009

DSC_0010

DSC_0011

DSC_0012

DSC_0013

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.