اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:30
شريط الاخبار
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 2:00 مساءً

تعليمات صارمة لأجهزة الأمن المغربية لتعقب مافيا تتاجر في البشر

تعليمات صارمة لأجهزة الأمن المغربية لتعقب مافيا تتاجر في البشر
بتاريخ 1 يوليو, 2016

تعليمات صارمة تلك التي أعطيت للسلطات الأمنية، من أجل وقف نزيف تهريب البشر من المغرب إلى أوروبا بعد ورود عشرات التقارير تتهم المغرب مباشرة بالضلوع في التهريب الدولي للبشر واتخاذه نقطة عبور لمافيا الاتجار الدولي في البشر.

وأضافت “المساء” التي أوردت هذا الخبر في عددها الجمعة، فإن التعليمات التي جاءت من جهات عليا تشمل مراقبة دقيقة للشريطين الحدوديين سبتة ومليلية المحتلتين، مع تكثيف البحث عن مافيا تزوير جوازات السفر وتسفير المواطنين الأفارقة والهنود عبر العبارات الإسبانية الرابضة بسبتة المحتلة، والتي تصطاد في المياه المغربية بموجب اتفاقية الصيد البحري.

وأضافت اليومية، أن التعليمات تنص بشكل صريح على التنسيق مع الجانب الإسباني بعد أن ثبت تورط مافيات وبارونات مخدرات إسبان في عملية التهريب والاتجار الدولي و”الاستعباد عبر شبكات للدعارة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.