اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:19
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 2:08 مساءً

تنامي مظاهر الإجرام بالناظور تنزل بوالي أمن جهة الشرق إلى قيادة حملة أمنية شاملة

تنامي مظاهر الإجرام بالناظور تنزل بوالي أمن جهة الشرق إلى قيادة حملة أمنية شاملة
بتاريخ 23 يونيو, 2016

تشهد مدينة الناظور، منذ صباح يوم الاثنين 20 يونيو الجاري، حملة أمنية شاملة بمشاركة مختلف الوحدات الأمنية بقيادة والي الجهة والعميد الإقليمي من خلال تمركزها في مفترقات ومداخيل المدينة، إضافة إلى نقطها الحساسة.

وتم خلال هذه الحملة إيقاف 50 مشتبها بهم في قضايا متعلقة بالتجارة في المخدرات وتكوين عصابة إجرامية، بالإضافة إلى تقييد 70 مخالفة سير والتحقق من هوية أزيد من 800 شخص بمدينة الناظور.

وتأتي هذه الحملة الأمنية، حسب مصادر محلية، على خلفية تنامي مظاهر الإجرام بالمدينة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد جريمة قتل الشاب “حميتو” يوم السبت الماضي وسائق سيارة الأجرة مطلع شهر يونيو الجاري.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.