اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 17:58
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 12:02 مساءً

توقيف سيدة بميناء بني أنصار ابتلعت 80 كبسولة من المخدرات

توقيف سيدة بميناء بني أنصار ابتلعت 80 كبسولة من المخدرات
بتاريخ 29 مارس, 2016

تمكنت العناصر الأمنية المرابطة بميناء المسافرين ببني أنصار، ليلة الأحد الماضي، من توقيف مواطنة مغربية منحدرة من مدينة تاوريرت، عمرها 27 سنة، كانت في طريقها لركوب باخرة المسافرين المتوجهة نحو مدينة ألميريا جنوب إسبانيا، متلبسة بحملها في أحشائها 80 كبسولة من مخدر الشيرا، عمدت إلى ابتلاعها عن طريق الفم، بنية التحايل على الأجهزة الأمنية المراقبة لعملية العبور وتهريبها نحو الديار الأوربية.

هذا وقد تم نقل الموقوفة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور، حيث تم تخليصها من 80 كبسولة من المخدرات التي كانت ابتلعتها بأحشائها، قبل أن يتم تقديمها إلى العدالة لمتابعتها بالمنسوب إليها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.