اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:21
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 1:21 مساءً

توقيف شخص موضوع 17 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والتزوير… حير أمن الجهة الشرقية

توقيف شخص موضوع 17 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والتزوير… حير أمن الجهة الشرقية
بتاريخ 1 سبتمبر, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاوريرت، مساء أمس الأربعاء 31 غشت بالجماعة القروية حاسي بركان، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك لكونه يشكل موضوع 17 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والتزوير واستعماله وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية حاسي بركان على بعد 70 كيلومتر في اتجاه مدينة الناظور، وذلك بناء على تحريات ميدانية مكثفة ساهمت في تحديد مكانه وتسهيل عملية توقيفه، فضلا عن حجز سيارتين مشكوك في مصدرهما.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة أوضحت أن المشتبه فيه كان يشكل أيضا موضوع بحث على الصعيد المحلي من طرف الشرطة القضائية بتاوريرت والناظور ومصالح الدرك الملكي بوجدة بموجب 1563 مذكرة بحث منذ سنة 2013، وذلك من أجل قضايا المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وذكرت المديرية بأن توقيف المعني بالأمر، الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.