اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:09
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 6:05 مساءً

توقيف عصابة اعتدى أفرادها على تلاميذ مؤسسة تعليمية

توقيف عصابة اعتدى أفرادها على تلاميذ مؤسسة تعليمية
بتاريخ 26 فبراير, 2016

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، التابعة للدرك الملكي بسلوان بإقليم الناظور، من توقيف عصابة إجرامية وصفت بالخطيرة، تتكون من ثمانية أفراد مدججين بمختلف الأسلحة البيضاء الكبيرة والسلاسل والأعمدة الحديدية، كانوا قد اعتدوا على تلاميذ مؤسسة تعليمية.

وكان هؤلاء المتهمين قد هاجموا عددا من تلاميذ إعدادية “صوناصيد” بسلوان، مما أدى إلى إصابة ثلاثة تلاميذ بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الوجوه، كما أن هذا الفعل الإجرامي الخطير والمهين لحرمة المؤسسات التعليمية قد أفضى إلى حالة من الارتباك والانهيار النفسي في صفوف تلاميذ المؤسسة التعليمية، وكذا خوف وهلع وسط الساكنة والآباء و أولياء الأمور.

ووقع هذا الحادث الغريب، الذي لم تشهده المنطقة من قبل، بمحيط مقر سرية الدرك الملكي بسلوان، التي تقابل المؤسسة التعليمية المعتدى عليها.

وأحيل الجناة على أنظار محكمة الاستئناف بالناظور يوم الاثنين المنصرم لاستكمال التحقيق معهم حول المنسوب إليهم.
وللإشارة فإن مدينة سلوان محاطة بالعديد من الأماكن السوداء التي هي قاعدة للمجرمين و المبحوث عنهم الذين عادة ما يقومون باعتداءات متكررة على المواطنين المقيمين و العابرين للمدينة، أو عمال يعملون بأوراش البناء المنتشرة بالجماعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.