اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 21:57
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 5:30 مساءً

توقيف فرنسي بمعبر بني أنصار متلبسا بإخفاء ومساعدة شاب مغربي على الهجرة السرية

توقيف فرنسي بمعبر بني أنصار متلبسا بإخفاء ومساعدة شاب مغربي على الهجرة السرية
بتاريخ 12 مايو, 2016

أوقفت المصالح الأمنية بالمعبر الحدودي بني انصار باب مليلية، مساء أمس الأربعاء 10 ماي الجاري حوالي الساعة العاشرة وأربعين دقيقة، شخصا من جنسية فرنسية متلبسا بإخفاء ومساعدة شاب مغربي ينحدر من مدينة تاوريرت، على الهجرة بطريقة غير قانونية إلى التراب الأوروبي، عبر إحكام اخفائه داخل سيارته الخاصة من نوع رونو كرافان ذات لوحات ترقيم فرنسية.

هذا وقد تم اعتقال الأظناء وسط المعبر الحدودي لبني انصار باب مليلية، حيث كان الفرنسي يهم بالدخول إلى مدينة مليلية على متن سيارته والقيام بالاجراءات الأمنية الضرورية للعبور، حيث تم كشف واحباط عملية التهجير السرية، أعقبه في الحين فتح تحقيق في الموضوع ومواجهة الأظناء بالمنسوب إليهما في أفق تقديمهما إلى النبيابة العامة لعرضهما على القضاء بالمحكمة الابتدائية بالناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.