اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:08
أخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2016 - 12:42 مساءً

توقيف مهاجر مغربي فرنسي الجنسية وبحوزته 15كلغ من الحشيش بمنياء بني أنصار

توقيف مهاجر مغربي فرنسي الجنسية وبحوزته 15كلغ من الحشيش بمنياء بني أنصار
بتاريخ 3 يونيو, 2016

أوقفت المصالح الجمركية على صعيد ميناء المسافرين ببني أنصار، ليلة أمس الخميس 2 يونيو 2016، مواطنا مغربيا حاملا للجنسية الفرنسية، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، كانت مخبأة داخل سيارته الخفيفة في طريق تهريبها نحو أوربا.

قدرت كمية المخدرات التي تم ضبطها داخل سيارة من نوع “أودي” مرقمة بالديار الفرنسية، بحوالي 15 كيلو غرام من مخدر الشيرا، إثر مراقبة روتينية باشرتها العناصر الجمركية المختصة للسيارة المذكورة داخل الميناء، كان يهم الموقوف بتهريبها على متن سيارته مستقلا للرحلة البحرية المنطلقة من ميناء بني انصار نحو مدينة سات جنوب فرنسا.

 

هذا وقد تم إحالة الظنين على الشرطة القضائية المختصة لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على أنظار العدالة بالمحكمة الابتدائية للناظور.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.