اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:51
أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 12:09 مساءً

جبال الريف تكتسي الثلوج مع إنخفاض في درجة الحرارة

جبال الريف تكتسي الثلوج مع إنخفاض في درجة الحرارة
بتاريخ 16 فبراير, 2016

اكتست جبال الريف بالجهة الغربية لاقليم الحسيمة حلة بيضاء بعد سقوط كميات مهمة من الثلوج خلال الليلة الماضية مما أدى إلى اغلاق مجموعة من المسالك الطرقية وتسببت في إحداث إضطرابات في حركة السير خصوصا على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان و الحسيمة في منطقة ايساكن وكتامة.

وشهدت مناطق اساكن وكتامة هذا اليوم الاثنين تساقطات ثلجية مهمة خصوصا فوق المرتفعات والجبال المجاورة وذلك نتيجة انخفاض كبير في درجة الحرارة بالاضافة الى هبوب رياح قوية تراوحت سرعتها ما بين 60 و80 كلم في الساعة، مصحوبة بامطار بجل مناطق الريف والشمال.

وتعرف المناطق الغربية من الاقليم إنخفاضا في درجة الحرارة تراوحت ما بين ناقص درجة و4 درجات في مناطق كتامة ، ايساكن و المناطق المجاورة فيما تراوحت الحرارة العليا ما بين 5 و10 درجات .

هذا وكانت مديرية الارصاد الجوية الوطنية قد اعلنت يوم امس الاحد أنه يتوقع تساقط الثلوج بكميات مهمة يومي الاثنين والثلاثاء بعدد من جهات المملكة، التي ستعرف أيضا انخفاض درجات الحرارة إلى غاية يوم الأربعاء المقبل.

files

Q

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.