اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:40
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:50 صباحًا

جريمة بشعة.. شاب يقتل أباه بمنطقة “لهدارا “جماعة اركمان بالناظور

جريمة بشعة.. شاب يقتل أباه بمنطقة “لهدارا “جماعة اركمان بالناظور
بتاريخ 19 أغسطس, 2016

جريمة جديدة تنضاف لسلسة من الجرائم التي تكاد تصبح عادية بإقليم الناظور، لكن هذه المرة بدرجة كبيرة من البشاعة، حيث اعتدى شاب على والده مجهزا عليه بطريقة أكثر من بشعة.

فقد قتل شاب بمنطقة لهدارة التابعة لجماعة أركمان قرب زايو والده حيث قام بضربه بشكل هيستيري ليرديه قتيلا، وكانت عناصر الدرك الملكي تلقت يوم أمس بلاغا عن تعرض رجل سبعيني للضرب بشكل خطير على يد ابنه مما أدى الى وفاته في الحين، حيث تم نقله إلى قسم الأموات بالمستشفى الحسني.

وأشارت المعلومات الأولية إلى إن الابن المتهم بارتكاب هذه الجريمة البشعة، ألقي عليه القبض بتهمة القتل العمد ضد الأصول حيث سيخضع للحراسة النظرية قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لقول كلمتها الاخيرة في هذه الجريمة البشعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.