اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:20
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 4:40 مساءً

جمارك باب مليلية تحجز 12 كلغ من المخدرات بحوزة إسباني

جمارك باب مليلية تحجز 12 كلغ من المخدرات بحوزة إسباني
بتاريخ 22 فبراير, 2016

تمكنت زمرة الجمارك بالمعبر الحدودي ببني أنصار باب مليلية، صبيحة اليوم الاثنين 22 فبراير 2016 حوالي الساعة السابعة والنصف، من ضبط وحجز 12 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، كانت مخبأة على شكل 41 صفيحة بحوزة سائق سيارة من جنسية إسبانية رفقة أسرته المقيمة بمليلية.

وأوضحت مصادر “أصوات سيتي” أن هذه الكمية من المخدرات قد تم اكتشافها مخبأة بعناية داخل سيارة سياحية مسجلة بإسبانيا من نوع “SEAT”، كان يقودها الإسباني برفق زوجته وابنه، في محاولة منه لتهريب هذه الكمية من  المخدرات المحجوزة نحو موطن إقامته بمليلية مرورا من معبر بني انصار باب مليلية.

هذا ومباشرة بعد ذلك، تمت إحالة الظنين على الشرطة القضائية لتحرير محضر بالواقعة، قبل عرضه على النيابة العامة لتعميق البحث معه ومواجهته بالمنسوب إليه أمام العدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.