اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:12
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 12:34 مساءً

جون أفريك: تهيئة بحيرة مارتشيكا ورش ضخم تجاوز صداه حدود المغرب

جون أفريك: تهيئة بحيرة مارتشيكا ورش ضخم تجاوز صداه حدود المغرب
بتاريخ 20 يونيو, 2016

كتبت الاسبوعية الدولية “جون افريك” في عددها الاخير، ان تهيئة بحيرة مارتشيكا التي مكنت هذا الموقع بمدينة الناظور من استعادة رونقه، يعتبر ورشا ضخما تجاوز صداه حدود المغرب.

وأضافت الاسبوعية ان المملكة التي راكمت تجربة كبيرة من خلال مشروع مارتشيكا الذي اطلق سنة 2006، ستواكب كوت ديفوار في مشروع تهيئة خليج كوكودي بأبيدجان، مشيرة الى أن هذا المشروع اضحى احد المنجزات الملموسة للتعاون المغربي الايفواري.

وأبرزت الاسبوعية اهمية مشروع تأهيل بحيرة مارتشيكا على المستويات البيئية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرة الى مساهمة هذا المشروع في مجال البنيات التحتية، وإعادة التأهيل الحضري لمدينة الناظور وهو المشروع الذي ستنتهي اشغال انجازه سنة 2020 .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.