اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 17:10
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 11:14 صباحًا

حجز 1200 كلغ من سمك التونة تم اصطيادها بطريقة غير قانونية بالناظور

حجز 1200 كلغ من سمك التونة تم اصطيادها بطريقة غير قانونية بالناظور
بتاريخ 22 مارس, 2016

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركزية بودينار من حجز كمية مهمة من سمك التونة على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة بجماعة تزاغين التابعة لإقليم الدريوش.

وحسب مصادر أمنية، فإن هذه العملية تمت في حدود الحادية عشر من ليلة الأحد على مستوى جماعة تزاغين بعد إيقاف شاحنة كانت قادمة من الحسيمة في اتجاه الناظور، والتي تم العثور بداخلها على 1200 كيلوغرام من سمك التونة، التي تم اصطيادها بطريقة عشوائية خارج موسم الصيد القانوني لهذا النوع من الأسماك.

وأضافت نفس المصادر أنه تم اعتقال السائق والتحفظ على الشاحنة ومحتوياتها من الأسماك في انتظار تعميق البحث معه، وإحالته على المحكمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.